المكتب الحركي الفرعي للصحفيين ـ الوسطى ـ يطلق برنامج زيارات "تواصل"

غزة  - الحياة الجديدة-  أكرم اللوح-  أطلق المكتب الحركي الفرعي للصحفيين ـ إقليم الوسطى ـ حركة فتح , اليوم الأحد , برنامج زيارات بإسم "تواصل" وذلك تزامناً مع ذكرى الثورة الفلسطينية – إنطلاق حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"

 وشمل البرنامج في مرحلته الأولى زيارة إذاعة فرسان الإرادة بمدينة دير البلح , في رسالة تضامنية مع الزملاء المفصولين تعسفياً من قبل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" والمهددين بإنهاء عقودهم نهاية الشهر الحالي بعد سنوات طويلة من العمل.

وقال أمين السر سلمان بشير خلال زيارة الإذاعة واللقاء بمديرها محمود المسلمي :" إن الزيارة لن تكون الأولى تضامنً وإسنادً للزملاء في إذاعة فرسان الإرادة , مشيداً بالدور الذي لعبته الإذاعة في دعم ونصرة ذوي الاحتياجات الخاصة. وتخلل برنامج "تواصل" الذي أطلقه المكتب الحركي زيارات لعدد من الزملاء الصحفيين الذين رسموا طريقهم للنجاح بجهد وإقتدار وهم :” الزميل أسامة الكحلوت , الزميلة طيف البحيصي , الزميل معين فرج الله , الزميل أحمد زقوت , الزميلة نسرين أبو عربية , الزميل مصطفى الدحدوح" وقدم المكتب درعاً رمزياً بإسم حركة "فتح" إمتنانا وتقديرا لجهودهم في مجال الكلمة والقلم والكاميرا

. وأشاد أكرم اللوح نائب أمين السر بسمعة وعمل الزملاء الصحفيين المكرمين , مؤكدا أن فتح لم ولن تنسى أبطال الكلمة والصورة , وستواصل العمل على إسنادهم والوقوف بجانبهم في كافة المجالات.

 وشارك في برنامج الزيارات الزملاء :” فيصل مغاري أمين الصندوق , ووائل أبو دقة مسؤول اللجنة الإجتماعية , ومحمود فرج مسؤول التطوير والتدريب , والزميل أسامة الكحلوت".