اعتقال شاب مقدسي رش يهوديا بالغاز حين تهجم عليه في سلوان         يعالون: التنسيق الأمني مهم للسلطة أكثر من اسرائيل         هيثم خلايلي: سأمثل فلسطين في العالم العربي         الاحتلال يعتقل فتى 16 عاما من شفا عمرو رشق دورية شرطة بالحجارة         نتنياهو يتهم الاحزاب ووسائل الاعلام بخوض معركة ضده!         منظمة دولية: إسرائيل تملك أسلحة كيميائية وعليها التخلص منها

الحياة المحلية  

تجهيز نسخة للطباعةأرسل المقال

اعتقال 3 من افراد الشرطة اول ايام العيد
تشييع جثمان الشهيد عساف في قباطية بجنين
جنين - الحياة الجديدة - عاطف أبو الرب - شيعت جماهير غفيرة في قباطية امس الشهيد محمد هشام محمود عساف >18 عاماً<، والذي استشهد في المستشفى متأثراً بجروحه التي أصيب بها قبل عدة أيام في قباطية خلال عملية قامت بها قوات الاحتلال واستشهد فيها كل من أرشد كميل، وجهاد زكارنة.
وباستشهاد عساف يرتفع عدد شهداء بلدة قباطية في العشرة أيام الاخيرة إلى خمسة شهداء، حيث كان أول الشهداء منفذ عملية الخضيرة حسن أبو زيد، وبعد ذلك الشهيدان أرشد كميل، وجهاد زكارنة، ثم استشهد رأفت تركمان من قرية مثلث الشهداء، خلال مواجهة في قباطية عشية عيد الفطر، ثم الشهيد محمد عساف، وبهذا يرتفع عدد الشهداء لخمسة شهداء، فيما تم اعتقال العشرات من أبناء البلدة في الايام الماضية.
وكانت قوة من الوحدات الخاصة تساندها قوة عسكرية توغلت في الحي الغربي من مدينة جنين، وذلك في محاولة لاعتقال الشاب حسام لطفي جرادات الناشط في الجهاد الاسلامي. وقد اعتقلت قوات الاحتلال في هذه العملية التي تمت صبيحة يوم العيد كل من إياد فياض دبك وهو عريف في الشرطة، وصادر الجنود بندقيته الخاصة بالشرطة، والشاب علاء أحمد تركمان، وصادر الجنود مسدسه، كما تم اعتقال مجدي أسعد خطيب، وثلاثتهم عناصر في الشرطة، وكانوا داخل المقر الذي تعرض للمداهمة في العملية التي قام بها جنود الاحتلال.
وفي قباطية اعتقلت قوات الاحتلال في الايام الماضية كل رامي أحمد توفيق أبو زيد، وهو شقيق الشهيد أرشد كميل، كما تم اعتقال علاء عصام أبو الرب، أحمد أبو فراشة، خليل أحمد نزال، عبد المنعم عويضات، وجميعهم من بلدة قباطية.
هذا وإلى جانب هذه العمليات العسكرية المتواصلة والمتصاعدة، تقيم قوات الاحتلال منذ عدة أيام الحواجز العسكرية في العديد من مداخل وشارع المحافظة التي تحولت خلال الفترة الاخيرة لساحة معركة حقيقية تقوم بها قوات الاحتلال على جميع قرى وبلدات المحافظة.
تعليقـــات حول الموضوع
أضف تعليق
  الاسم *
 البريد الالكتروني *
 البلد*
 عنوان التعليق*
 التعليق*
ملاحظة:الحياة الجديدة غير مسؤولة عن التعليقات وهي تعبر عن رأي الكاتب فقط
الأربعاء 17 كانون الأول ( 19 ذي الحجة ) 2008 العدد 4715  
الأولـــــــى
الحياة المحلية
اقــــلام
الحياة الاقتصـــادية
الحياة الرياضــــية
اسرائيليــــات
كاريكاتـــــير
منوعــــــــات
الحياة الثقــــافية
  الحياة الجديدة
اتصـــــل بنا


ملخص تقرير غولدستون بالعربي
تقرير غولدستون بالانجليزي

نص الورقة المصرية للمصالحة


9 14
8  13
10  15
8  13
12  18
9  14
12  19
12  19
13  21
13 18



3.906 3.913 
4.8684.876 
5.527 5.546 
0.708 0.710 


  
©2006 حقوق الطبع محفوظة
This site is designed by InterTech Co.