الحياة المحلية  

تجهيز نسخة للطباعةأرسل المقال

تحت رعاية بطريرك المدينة المقدسة

مدرسة سانت جورج الارثوذوكسية الثانوية تحتفل بتخريج الفوج السادس من طلبة «التوجيهي»

رام الله- الحياة الجديدة- هاني بياتنة - احتفلت مدرسة سانت جورج الارثوذوكسية الثانوية ، أمس، في قاعة المدرسة بمدينة رام الله، بتخريج الفوج الـسادس من طلبة الثانوية العامة, وذلك تحت رعاية بطريرك المدينة المقدسة كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث وبحضور الناطق الاعلامي الرسمي باسم بطريركية القدس الايكونومس عيسى مصلح, وممثل المحافظة وجدي سماعنة وعيسى حنا مسؤول الشؤون المسيحية في وزارة الاوقاف ورئيس بلدية رام الله جانيت ميخائيل ومدير مديرية التربية والتعليم ذيب حداد واولياء الامور وعدد من الحضور.
واستهل الحفل دخول موكب الخريجين والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة جزء من الانجيل المقدس ونشيد المدرسة.
وفي كلمة راعي الحفل بالانابة قال مصلح» ان التسلح بالايمان وتوظيف العلم لخدمة المجتمع يعد من من اعلى مراتب الايمان, والاخلاص للمنفعة التي تحقق غاية الانسانية في الرقي.
واكد ان الامم السابقة لم تتقدم بالعلم الا من خلال الالتزام التام بالايمان والاخلاق التي هي الركيزة الحقيقية في بناء المجتمعات, وقد كان العرب من السباقين الى هذه المعرفة والتقدم ورفد البشرية بكافة العلوم و المعارف.
وبين مصلح ان التعاون والتقارب بين مؤسسات المحلية والرسمية والجامعات الحكومية والخاصة يشكل محطة اساسية في تناقل المعرفة لكافة الاجيال, ويعطي العلم طريقا مليئا بالامل خاصة اننا نرى هذه الكوكبة من الخريجين في ظل المعرفة الثقافية التي تعبر عن الوجه الحقيقي لسلاح العلم.
وعبرت مديرة المدرسة ناهدة ناطور عن سعادتها بتخريج الفوج السادس من الخريجين وانطلاقهم نحو الامتحان الحقيقي في الثانوية العام الشهر القادم, وان ينطلقوا بعزيمة خالصة بالايمان والتحدي من اجل رفعة المجتمع, لان هذا الصرح العلمي حمل على عاتقه تطوير المسيرة التعليمية حيث عملت على اعادة تاهيل الكوادر العلمية من مدرسين وطلاب من خلال تطوير الخطة الادارية والتدريسية وتحسين الظروف المادية والثقافية والاكاديمية للمدرسة.
وتخلل الحفل كلمات الخريجين باللغة العربية والانجليزية واليونانية واغاني وفقرات دبكة شعبية وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والدروع على الخريجين وهم:
الفرع الادبي:
جورج فؤاد عوض الدلو, خضر سعيد خضر ياسين, دينا نصرات سليمان معلم, رائد خالد يحيى ابو نمرة, ربى خالد يحيى ابو نمرة, رجائي طنوس سليمان بوشة, رنين مامون محمد فيضي, فايزة عامر نظمي الرشق, فوزي اسامة عقلة, هدى سليم داود عازار.
الفرع العلمي:
الياس شوقي دحو جريس, عمر عبد الوهاب عبد القادر ابو مسلم, نجيب اسطفان عيسى مسعود.
تعليقـــات حول الموضوع
أضف تعليق
  الاسم *
 البريد الالكتروني *
 البلد*
 عنوان التعليق*
 التعليق*
ملاحظة:الحياة الجديدة غير مسؤولة عن التعليقات وهي تعبر عن رأي الكاتب فقط
السبت 29 أيار ( 15 جمادى الآخرة) 2010 العدد 5236  
الأولـــــــى
الحياة المحلية
اقــــلام
الحياة الاقتصـــادية
الحياة الرياضــــية
اسرائيليــــات
كاريكاتـــــير
منوعــــــــات
الحياة الثقــــافية
  الحياة الجديدة
اتصـــــل بنا


ملخص تقرير غولدستون بالعربي
تقرير غولدستون بالانجليزي

نص الورقة المصرية للمصالحة


16 27
15  26
17  28
15  26
20  32
16  27
19  29
19  29
24  35
19 24



3.44 3.44 
4.794.79 
4.86 4.86 
0.707 0.710 


  
©2006 حقوق الطبع محفوظة
This site is designed by InterTech Co.