القبض على مطلوب صادر بحقه أمر حبس بقيمة 3 ملايين شيقل بحلحول
مصرع شابة وشاب في حادثي سير قرب جنين وأريحا

محافظات- الحياة الجديدة- لقيت الشابة نداء محمد محاميد (25 عاما) مصرعها، أمس الجمعة، إثر انقلاب جرار زراعي شرق جنين.
وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، أن غرفة العمليات في شرطة محافظة جنين تلقت بلاغا بوصول شابة بحالة حرجة جدا إلى المستشفى الحكومي، إثر انقلاب جرار زراعي في بلدة دير أبو ضعيف، ما لبثت أن فارقت الحياة. وأضاف ارزيقات أن النيابة العامة والشرطة باشرتا التحقيق في ظروف الحادث.
كما لقي الشاب محمد جمال مطرية (22 عاما) مصرعه وأصيب آخر بجروح وصفت بالخطيرة، أمس، في حادث سير ذاتي عند المدخل الجنوبي لمدينة أريحا.
وذكر المتحدث باسم الشرطة أن جثمان الشاب مطرية نقل إلى مستشفى أريحا الحكومي، فيما نقل المصاب إلى مستشفى خارج المحافظة، مضيفا أنه تم إبلاغ النيابة العامة بالحادث، فيما باشر خبراء السير التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.
وألقت الشرطة القبض على مطلوب صادر بحقه مذكرة قضائية بقيمة 3 ملايين شيقل ببلدة حلحول شمالي الخليل أمس.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أنه بناء على معلومات تلقاها مركز شرطة حلحول تتعلق باختباء أحد المطلوبين داخل منزل في البلدة، على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل والقبض على المطلوب. وأضافت بأن قوة من شرطة حلحول والشرطة الخاصة وبدعم واسناد من جهاز الأمن الوطني توجهت الى المنزل، وتمكنت من القاء القبض عليه. وأكدت الشرطة تنفيذ المذكرة الصادرة بحقه حسب الاصول.