دورة المراسل الرياضي الأولى تنطلق غدا

غزة - دائرة الإعلام- يطلق الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، من خلال دائرة التطوير والتدريب، دورة المراسل الرياضي، وذلك بقاعة اللجنة الأولمبية الاحد، بمشاركة 25 مشاركاُ
وتهدف الدورة التي تستمر على مدار خمسة أيام، بواقع ثلاثة ساعات يومياً إلى تنمية مهارات المراسل الرياضي ورفع مستوى الإبداع ومواكبة التطور والوقوف عن كثب على مهام ومسئوليات المراسل ومراحل إعداد التقرير، أنواع التقارير المطلوبة، التدريب العملي، كتابة وقراءة التقرير والوقوف أمام الكاميرا، زيارة ميدانية للإنتاج الإعلامي بمؤسسة أمواج الرياضية.
وأكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على أهمية دور المراسل الرياضي في نقل الأفكار والمبادرات الإبداعية إلى جانب الأنشطة والفعاليات والأحداث الرياضية التي تنفذ على الأرض، وأضاف هذه الدورة تأتي في سياق جهود الاتحاد في تعزيز إبداعات ومواهب الكادر الرياضي وتنمية مهاراته ورفع المستوى المهني والعلمي.
من جهته أكد د. اسلام صقر، أن الاتحاد بدأ بتنفيذ خطة متكاملة للارتقاء بمجال الإعلام الرياضي وبالرياضة الفلسطينية وتطويرها وتحقيق أهداف الاتحاد ومساندة حالة النهضة الرياضية التي يعيشها الوطن.
وبين الزميل أشرف مطر أن إذاعة أمواج الرياضية ستخصص يوما كاملاًللجزء العملي الخاص بدورة المراسل الرياضي، موضحا أن هناك أربع دورات سوف تنفذ بالتعاون مع اللجنة الأولمبية وقسم الإعلام بالجامعة الإسلامية خلال الفترة القادمة وقبل نهاية العام الجاري.