مزاد إيطالي لضم الفرعون محمد صلاح

حظى لاعب تشيلسي الدولي محمد صلاح، باهتمام واسع من مختلف وسائل الإعلام الإيطالية، فى ظل السباق المُشتعل بين عمالقة "الكالتشيو" للفوز بخدمات "الفرعون"، الذى قدم مستويات رائعة مع فيورنتينا بالموسم المنقضى على سبيل الإعارة. 

ورصد نادي روما بحسب اليوم السابع، 20 مليون يورو لضم اللاعب، وذكر موقع روما كالتشيو، أن فريق العاصمة الإيطالية يسعى لاستعارة صلاح من تشيلسى لمدة موسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب "نهائياً" بـ20 مليون يورو.

 وأشار الموقع إلى أن إدارة روما تنتظر موقف صلاح بشأن استمراره فى فيورنتينا أو العودة لتشيلسى للتحرك لحسم الصفقة. 

كما ألقت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على اهتمام نادى الإنتر بالتعاقد مع محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع فيورنتينا بالموسم المنقضى، إذ ذكرت صحيفة ilfattoquotidiano، أن الإنتر يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتكوين "فريق الأحلام"، يكون قادراً على تحقيق طموحات جماهيره، بإنهاء الموسم فى إحدى المراكز الثلاثة الأولى، المؤهلة لمسابقة دورى أبطال أوروبا. 

وأضافت الصحيفة، أن صلاح أحد العناصر التى يسعى الإنتر لضمها إلى صفوفه، مشيرة إلى أن "النيراتزورى" وضع إيدير مارتينز، مهاجم سامبدوريا الإيطالى "بديلاً" حال فشل التعاقد مع "الفرعون". 

كما أبدى مسئولو تشيلسى الإنجليزى رغبتهم فى استمرار صلاح المُلقب بـ"بيكاسو"، بصفوف فيورنتينا، وذلك عبر تجديد الإعارة لمدة موسم آخر، فى الوقت الذى أبدت فيه العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم "الفرعون". 

ذكرت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن محادثات هاتفية جرت بين مسؤولى ناديى تشيلسى وفيورنتينا حول مستقبل محمد صلاح، أبدى خلالها مسؤولو "البلوز" رغبتهم فى استمرار "الفرعون" مع "الفيولا" إلا أن القرار الأخير يعود للاعب.

كما أعرب المدير الرياضى لنادى بارما، أنطونيلو بيرتى، عن أمله فى انضمام محمد صلاح،  لصفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال أنطونيلو بيرتى، فى تصريحات نقلها موقع فيولا نيوز الإيطالى: "أرى أن ميلان هو الفريق الأمثل لمحمد صلاح، فهو قادر على تحقيق الإضافة القوية للنادى، ويمكنه أن يقدم مستوى أفضل عما قدمه مع فيورنتينا فى الموسم المنقضى".