الإعلان عن أسماء الطلبة الفلسطينيين المقبولين بالجامعات المصرية الحكومية

القاهرة - وفا - قالت سفارة دولة فلسطين في القاهرة، اليوم الأربعاء، إن وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية وافتها بكشوف أسماء الطلاب الفلسطينيين المقبولين للدراسة بالجامعات والمعاهد المصرية الحكومية، والمسجلين فقط عبر موقع إدارة الوافدين بالوزارة بالمرحلة الجامعية الأولى للعام 2015/2016.

وقال سفير دولة فلسطين بالقاهرة جمال الشوبكي، والمستشار الثقافي للسفارة محمد الأزعر، هذه الفرصة للتعبير عن الامتنان والشكر لحسن التعاون من جانب الإدارات التعليمية المختلفة بمصر الشقيقة، وتمنيا لأبنائهم الفلسطينيين وأولياء أمورهم الالتزام بما سيرد في هذا التعميم.

وأهابت سفارة فلسطين بالقاهرة بأبنائها الطلاب المرفق أسماؤهم بضرورة موافاة السفارة بــ: صورة جواز السفر، وطلب باسم السفير موضحا به الرغبة في القدوم إلى مصر للالتحاق بالجامعات المصرية - الجهة التي يصل منها الطالب سواء معبر/مطار، وذلك في موعد أقصاه 10 أكتوبر الحالي من أجل التعجيل في استصدار تأشيرات الدخول إلى مصر لاستكمال إجراءات الالتحاق بالجامعة.

وتمنت سفارة فلسطين بالقاهرة التوفيق والنجاح لكافة الطلبة الفلسطينيين في مسيرتهم العلمية، وترحب بالتواصل معها مباشرة وإفادتها بالأوراق المطلوبة عبر إيميلها الرسمي[email protected] ، أو من خلال فاكس السفارة 0020233384760 / 0020233384764.

وفيما يلي رابط بأسماء الطلبة المقبولين:

/files/15-9 to 15-10/اسماء الطلبة الفلسطينيين المقبولين في جامعات مصر.pdf