الشرطة تقبض على شخصين وضعا المخدرات بمركبة عمومية للإيقاع بسائقها

رام الله - وفا - ألقت الشرطة القبض، اليوم الأحد، على شخصين بعد قيامهما بوضع كمية من المخدرات داخل مركبة عمومية لأحد المواطنين، وإبلاغ الشرطة عنه للإيقاع به.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن معلومات وردت للشرطة مفادها وجود كمية من المخدرات بحوزة سائق عمومي قادم من ضواحي القدس باتجاه رام الله، على الفور باشرت شرطة مكافحة المخدرات بالمتابعة وعند وصولها مدينة رام الله تم ايقاف السائق وبتفتيش المركبة أصولا عثر على 8 أكياس صغيرة بداخلها مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب الهندي المهجن "الهايدرو" المخدرة، بلغ وزنها 66 غم.

وأشار إلى أنه تم توقيف السائق والتحفظ على المضبوطات، وبالتحريات تبين أن خلافا بينه وبين أحد أقربائه الذي دفعه بالشراكة مع أحد المتعاطين للمخدرات من أجل شراء كمية من المخدرات ووضعها في مركبته، وقاما بإبلاغ الشرطة بهدف الايقاع به انتقاما منه.

وأضاف البيان أن الشرطة أوقفت المشتبه بهما بتلفيق جريمة حيازة المخدرات، وتم توقيف سائق المركبة الذي تبين أيضا بوجود ستة أوامر حبس صادرة من المحاكم ضده في قضايا أخرى سابقة، وتم إحالتهم والمضبوطات للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.