هل يرحل ميسي عن برشلونة بعد "فضيحة البايرن"؟

ما هي ردة فعل النجم الأرجنتيني بعد الهزيمة المذلة؟

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موقف النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

و أفادت مجلة "فرانس فوتبول" في تقرير لها بأن اللاعب هدد إدارة النادي الكتالوني بالرحيل عن قلعة كامب نو هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن ميسي أخبر إدارة برشلونة أنه سيرحل عن صفوف الفريق إذا لم تحدث تغييرات جذرية على الصعيدين الفني والإداري في أعقاب الخسارة المذلة التي تعرض لها البلوغرانا.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" قد أكدت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أن ميسي سينتظر رد فعل إدارة برشلونة بعد الخروج من الموسم الحالي بدون ألقاب.

وأضافت الإذاعة أن اللاعب سيحزم حقائبه ويرحل عن قلعة كامب نو إذا لم يتم اتخاذ قرارات فورية من جانب إدارة النادي لإصلاح المسار، بعد الزلزال الذي ضرب الفريق أمام العملاق البافاري.

وبلغت العلاقة بين ميسي وإدارة برشلونة مرحلة متدهورة هذا الموسم، بعدما هاجم اللاعب إدارة النادي علنًا وفي أكثر من مناسبة، وهو ما زاد من التكهنات حول مستقبله مع الفريق في ظل استمرار رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في منصبه.

ودفعت هذه الخلافات اللاعب لتجميد مفاوضات تجديد عقده مع البلوغرانا، والذي ينتهي في صيف عام 2021، لحين وضوح الرؤية بالنسبة له، وتقييم الخطوات التي ستتخذها الإدارة لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح.

ووفقا لوسائل الإعلام الكتالونية فإن ليونيل ميسي تمت مشاهدته في حالة غضب عارمة بعد نهاية اللقاء خاصة في غرف خلع ملابس الفريق بعد الاقصاء من دوري الابطال.

ورفض ليونيل ميسي التحدث مع اي لاعب بعد المباراة منذ دخوله في غرف خلع الملابس وظهر بوجه غاضب للغاية من الهزيمة المذلة للفريق.

واشارت التقارير إلى أن ليونيل ميسي كان يتوقع أن يقدم برشلونة مباراة أفضل على مستوي النتيجة والاداء ولكنه تفاجئ بتراجع مستوي الفريق وسيطرة بايرن ميونيخ على المباراة منذ البداية وحتي النهاية.

وكان ميسي ينتظر رد فعل لاعبو برشلونة على مدار الـ90 دقيقة بالمباراة ولكن بايرن ميونيخ كان الاقوي ونجح في الاستحواذ والسيطرة وتحقيق انتصار عريض على البرسا والتأهل لنصف نهائي البطولة.

وكالات