"أيبك" تقدم 6 سيارات أسعاف مجهزة بالكامل لوزارة الصحة

رام الله- الحياة الجديدة- سلم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك، طارق عمر العقاد، وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الخميس، 6 سيارات اسعاف مجهزة بالكامل للوزارة ضمن دعمها والتزامها لصندوق وقفة عز.

وأشاد العقاد بالجهود الجبارة لوزارة الصحة وكافة كوادرها الذين يعملون على مدار الساعة لخدمة المواطنين وتوفير الخدمات الطبية لهم، شاكرا كافة القائمين على صندوق وقفة عز على جهودهم المستمرة للمساهمة في تخفيف المعاناة عن شعبنا للخروج من هذه الأزمة بأقل ضرر ممكن.

وأضاف أن مجموعة أيبك قامت في وقت سابق بتقديم أحدث الأجهزة المخبرية لوزارة الصحة لفحص وتشخيص فيروس كورونا، وأحدث أجهزة التنفس الاصطناعي وتجهيز غرف عناية مكثفة بكافة احتياجاتها وتوفير البدلات والاقنعة الواقية للكوادر الطبية إضافة إلى توزيع آلاف الطرود الغذائية لدعم وإسناد شعبنا في ظل هذه الظروف.

بدورها، شكرت الكيلة صندوق وقفة عز، ومجموعة أيبك على هذا الدعم الاضافي والهام لمساعدة الجهود الوطنية بشكل عام والدور الذي تقوم به وزارة الصحة وكوادرها الطبية بشكل خاص لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

من جهته، أعرب رئيس صندوق وقفة عز طلال ناصر الدين عن اعتزازه بالدور التكافلي والتكاملي الذي لعبه القطاع الخاص منذ مطلع جائحة كورونا لدعم الجهود الوطنية لمواجهة هذه الأزمة، شاكراً مجموعة أيبك على هذا التبرع السخي كجزء من التزامها الوطني لصندوق وقفة عز.