دوري جوال لكرة السلة.. خدمات البريج بطل الدوري بعد تكرار هزيمته للمغازي

غزة- الحياة الرياضية- مؤمن محمود الطلاع- توج نادي خدمات البريج بلقب دوري جوال لكرة السلة ٢٠١٩-٢٠٢٠ للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بعد أن كرر فوزه على نظيره نادي خدمات المغازي بنتيجة (١٠٧-٧٦) في اللقاء الذي جمعهما بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

دخل خدمات البريج اللقاء منتشيا بانتصاره بلقاء الذهاب، ليظهر خبرته في النواحي الهجومية والدفاعية، ليظهر ثائر عيسى بتسجيله ل(٣) ثلاثيات، وإبراهيم أبو رحال بتسجيله(٦) نقاط، وأحمد وشاح بتسجيله (٨)نقاط، لينتهي الربع بنتيجة (٣٣-١٣) لصالح أبناء البريج.

وفي الربع الثاني حاول المغازي العودة في اللقاء من خلال زيادة الضغط والتركيز، ليسجل موسى أبو غزال(٣) ثلاثيات، وأحمد مهدي (٥) نقاط، ومنذر أبو غزال رمية ثلاثية، ليكسب أبناء المغازي الربع بنتيجة (٢٧-٢١).

وفي الربع الثالث عاد البريج إلى أداءه المعهود وانتفض إبراهيم أبو رحال بتسجيله (٩) نقاط منها ثلاثية، وتبعه أحمد وشاح بتسجيله (٧) نقاط، وخماسية لعيد الشاعر، وثلاثية لثائر عيسى، لينتهي الربع بنتيجة (٢٧-٢١) لصالح البريج.

وفي الربع الأخير حافظ البريج على أداءه المميز، بينما حاول المغازي تقليص الفارق بعد مشاركة لاعبي البريج من الصف الثاني، إلا أن لاعبي البريج جعلوا من مهمة أبناء المغازي صعبة جدا، لينتهي الربع بنتيجة (٢٦-٢٢) لصالح أبناء المدرب أحمد موسى.

حيث أدار اللقاء الحكم سعيد ضيا زاده، وتامر قشطة وأحمد القاضي، وميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي ٢٤ثانية حسين حمدان، وسائد حميد مسجلا.

وأثبت نادي خدمات البريج أحقيته باللقب الخامس على التوالي بعد أن قد فاز على نادي خدمات المغازي في لقاء الذهاب بنتيجة (٨٩-٥٩).