الرئيس يستقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة

رام الله - وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة برئاسة النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة.

وأطلع سيادته، الوفد، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة للحفاظ على الحقوق الفلسطينية، ومنع تنفيذ مخططات الضم الإسرائيليىة التي إن نفذت فستقضي على العملية السياسية برمتها.

وشدد الرئيس، على رفض الإملاءات التي تحاول الانتقاص من حقوق شعبنا، والتمسك بالشرعية الدولية كأساس لتحقيق السلام والاستقرار.

بدورهم، ثمن أعضاء الوفد الموقف الصلب والتاريخي للرئيس ضد "صفقة القرن" والضم، معتبرين أن هذا الموقف الصلب هو الذي ألزم الغالبية الساحقة من دول العالم للوقوف إلى جانب الموقف الفلسطيني.

حضر اللقاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش، فيما ضم وفد الجبهة، الأمين العام للحزب الشيوعي الاسرائيلي عادل عامر، سكرتير الجبهة منصور دهامشة، وسكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي فادي أبو يونس، ورئيس بلدية سخنين صفوت أبو ريا، ورئيس بلدية عرابة في الجليل عمر نصار، ورئيس المجلس المحلي عيلبون سمير أبو زيد.