"القدس المفتوحة" تحصل على الشهادة الدولية المميزة لتدريس أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة على مستوى العالم

حصل عضو هيئة تدريس في جامعة القدس المفتوحة على الشهادة الدولية المميزة لتدريس أهداف التنمية المستدامة للأمـم المتحدة (UN SDGs) على مستوى العالم.

وتسلم الشهادة رئيس قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية في جامعة القدس المفتوحة د. م. محمد أبو عمر، وهي تحمل اسم: (Special Global Certificate in Teaching the United Nations Sustainable Development Goals (UN SDGs)

كما اختارت (UN SDGs) د. أبو عمر واحداً من (100) خبير وأكاديمي في العالم لحضور سلسلة من ورشات العمل الدولية المتتالية، نظمها المجلس الدولي للأعمال في واشنطن بالتعاون مع هيئـة الأمـم المتحـدة ( (UNومنظمة العمل الـدوليـة (ILO)، وذلك على مدار ثلاثة أيام متتالية في 7-9/5/2020.

وتحدث في الورشات رئيسة مكتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك (Prof. Chantal Line)، ومن منظمة العمل الدولية (ILO) ، كما تحدثت الخبيرة الدولية أستاذة القانون الدولي ورئيسة مختبرات الأسواق في جامعة Georgetown بالولايات المتحدة الأمريكية (Prof.Katrin Kuhlmann، بالإضافة إلى خبراء دوليين في التنمية المستدامة وريادة الأعمال والإبداع والابتكار، ومنهم: (Prof. Alex DeNoble) المدير التنفيذي لجامعة (San Diego) بالولايات المتحدة الأمريكية، وDr.Roberto Parente ، من جامعة (Salerno) في إيطاليا.

وأدار ورشات العمل المدير التنفيذي للمعهد الدولي للأعمال الصغيرة بواشنطن ونائب رئيس جامعة (George Washington) للشؤون الإدارية (Dr.Trabishi).

وأشار د. م. أبو عمر، أن الشهادة تخوله للقيام بنشاطات أكاديمية ومهنية في فلسطين والعالم لتدريس أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وذلك بهدف تطوير المجتمعات البشرية نحو تنمية مستدامة ٍ في مختلف قطاعاتها.

كما شكر د. م. أبو عمر رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو على تشجيعه لهذه النشاطات الأكاديمية الدولية التي ستساهم في تطوير المجتمع الفلسطيني.

يذكر أن د. م. محمد أبو عمر لديه العديد من الإنجازات الأكاديمية والعلمية الدولية على مستوى العالم.