ماساتشوستس الأميركية تدرج كتاب د. إيهاب عمرو حول التحكيم الإلكتروني ضمن قائمة مرجعية ببليوغرافية دولية

رام الله- الحياة الجديدة- أدرجت جامعة ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأميركية كتاب د. إيهاب عمرو حول التحكيم الإلكتروني ضمن القائمة المرجعية "الببليوغرافية" ذات العلاقة بحل منازعات التجارة الدولية عبر الوسائط الإلكترونية. وحل الكتاب في المركز الأول في القائمة المذكورة.

وصدر الكتاب عن دار كامبردج للنشر في بريطانيا مطلع عام 2019 وفقا للقواعد والأصول المعتمدة دوليا في نشر الأبحاث والكتب العلمية المحكمة. وتم اختياره ضمن قائمة أفضل كتب حول التحكيم في العالم خلال العام الحالي.

وكانت لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي "الأونسترال" أدرجت الكتاب المذكور ضمن القائمة المرجعية "الببليوغرافية" للدراسات الحديثة ذات العلاقة بأعمال اللجنة والمعتمدة للدورة الثالثة والخمسين للجنة المذكورة المزمع عقدها خلال العام الحالي في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، إضافة إلى إدراجه ضمن قواعد بيانات ذات اللجنة ذات العلاقة بحل المنازعات عبر الوسائط الإلكترونية.

مما يجدر ذكره أن الكتاب تم إعداده بالتعاون مع مؤسسات قانونية وأكاديمية دولية في دول أوروبية عديدة أهمها لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي سالفة الذكر، وغيرها من الجامعات ومعاهد البحث العلمي.