" هلال القدس" يستضيف "صور" العماني في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي غدا

رام الله - وفا- يستضيف ممثل فلسطين، نادي هلال القدس، يوم غد الثلاثاء، شقيقه نادي صور العماني، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، قبل السفر إلى مسقط، وخوض لقاء الإياب يوم 28 كانون ثاني/ يناير الجاري.

ويصعد الفائز في مجموع اللقاءين إلى المجموعة الأولى، التي تضم العهد اللبناني والجيش السوري والمنامة البحريني.

ووصلت بعثة نادي صور العماني إلى مدينة رام الله أمس الأحد، استعدادا لخوض اللقاء على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وفي سياق متصل، زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، نادي هلال القدس، والتقى رئيسه باسم أبو عصب وأعضاء الهيئة الإدارية والإدارة التنفيذية للنادي.

واطلع الرجوب على استعدادات نادي هلال القدس لخوض غمار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، معرباً عن اعتزازه وفخره بنادي هلال القدس الذي نجح في تمثيل فلسطين خير تمثيل في البطولة الآسيوية والبطولة العربية الأخيرة، مهنئًا النادي بالاستقرار الإداري والمالي والمصداقية العالية في إدارة إحدى أهم المؤسسات الوطنية في العاصمة المحتلة.

ووجه نجوم هلال القدس عبر الصفحة الرسمية للنادي، نداءات للجماهير الفلسطينية، من أجل مؤازرة الفريق في المباراة.

ودعا اللاعب عبد الله جابر، جماهير الهلال للزحف خلف الفريق ودعمه، واعدا إياهم بتقديم مباراة كبيرة تليق بالفريق وتاريخه.

بدوره، أكد اللاعب محمد أبو ميالة أن دعم الجماهير سيمنحهم الثقة المطلوبة، خاصةً أن الهلال لا يمثل نفسه فقط، بل الكرة الفلسطينية بشكل عام.

ويأمل "الهلال" بمشاركته الرابعة في البطولة، أن يواصل النتائج الجيدة التي حققها في البطولة العام الماضي، عندما تمكن من الانتصار ذهاباً وإياباً على النصر العماني، وتأهل إلى مرحلة المجموعات، ولعب في المجموعة التي ضمت الوحدات الأردني والجيش السوري والنجمة اللبناني، قبل أن يودع البطولة باحتلاله المركز الثالث بعد أن جمع 8 نقاط من فوزين على النجمة، وتعادلين مع الجيش، وخسارتين من الوحدات.

وكان "الهلال" قد ودّع البطولة من دورها التمهيدي في مشاركته الأولى عام 2015، بخسارته بالضربات الترجيحية من الجيش السوري بعد تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي. وفي عام 2018، خرج "الهلال" أيضا من الدور التمهيدي بعد خسارته ذهاباً في القدس أمام السويق العماني بهدف دون رد، وتعادله إيابا في مسقط بهدف لمثله.