“القدس المفتوحة" توقع اتفاقية بوليصة التأمين الصحي مع شركة فلسطين للتأمين

وقعت جامعة القدس المفتوحة مع شركة فلسطين للتأمين اتفاقية بوليصة التأمين الصحي، لتقديم التأمين لموظفي الجامعة وعائلاتهم والطلبة صحيًّا خلال العام المقبل، وذلك في حفل أقيم بمكتب رئيس الجامعة في مدينة رام الله، اليوم الأربعاء. ووقع الاتفاقية عن "القدس المفتوحة" رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، وعن فلسطين للـتأمين رئيس مجلس الإدارة السيد محمد أبو عوض

   ورحب أ. د. عمرو بوفد شركة فلسطين للـتأمين، متمنياً أن تقدم أفضل الخدمات التأمينية لموظفي "القدس المفتوحة"، مشيراً إلى أن "جامعة القدس المفتوحة تضم 19 فرعاً في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية، وهي من أكبر مؤسسات التعليم العالي على مستوى الوطن"، مؤكداً أن الجامعة "تعمل وفق نظام محكم، وهي سعيدة بحصول شركة فلسطين على عطاء التأمين للعام الجاري".

وأعرب عن أمله في أن تسهم الاتفاقية في تعزيز التعاون بين الجامعة والشركة، بشكل يفضي إلى تقديم أفضل خدمة لموظفي الجامعة، ويسهم في تقديم إضافة إلى شركة فلسطين للتأمين.

وأشار أ. د. عمرو إلى أن "التأمينات العامة، وعلى رأسها التأمين الصحي للموظفين، تأتي على سلم أولويات إدارة الجامعة، إيماناً منها بأن توفير العلاج الصحي للموظفين وأسرهم يُعدّ أبرز عوامل الاستقرار الوظيفي".

وبين أ. د. عمرو أن جامعة القدس المفتوحة سعيدة بالعمل مع شركة فلسطين، داعياً الشركة إلى "التعاون التام مع الطواقم العاملة في الجامعة، فنحن توصلنا بهذه اتفاقية إلى أن تكون الشركة مسؤولة عن التأمين الصحي، وسعيدون بهذا الخيار".

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة فلسطين للتأمين السيد محمد أبو عوض: "سعداء بتوقيع الاتفاقية وبالشراكة مع “القدس المفتوحة” من خلال تقديمنا لخدمات تأمينية متكاملة تشمل إصابات العمال والتأمين الصحي لطاقم الموظفين الأكاديميين والإداريين والطلبة في الجامعة، كما نفتخر بثقتهم بشركة فلسطين للتأمين وانضمامهم إلى كوكبة مميزة من الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي أولت “فلسطين للتأمين” ثقتها لتقديم خدماتها التأمينية".

وأضاف: "تعمل “فلسطين للتأمين” ضمن رؤية ومنهجية تطمح من خلالها أن تكون الشركة الرائدة والأمثل بين شركات التأمين الفلسطينية، وأن تكون خيار كل مواطن فلسطيني يرغب بالحصول على خدمات التأمين، وأن تعزز شعارها (أنتم معنا بأمان)".

وأضاف أن "لشركة فلسطين الشرف أن تأخذ تأمينات جامعة القدس المفتوحة، فهي جامعة فلسطين، وقد عملت بشكل علمي ومهني، ونحن نرفع القبعات احتراماً لما وصلت إليه جامعة القدس المفتوحة. ونحن في شركة فلسطين للتأمين لنا الشرف في العمل مع الجامعة".

وتابع قائلاً: "إنه منذ ما يقارب 25 عاماً، تعمل شركة فلسطين للتأمين على وضع جميع خبراتها وإمكانياتها في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال التوسع في أعمالها والاستثمار في العديد من المشاريع الاقتصادية وتوفير فرص العمل للعديد من الأيدي العاملة من الخريجين وذوي الخبرة والكفاءة. حيث تضم كوادرها ما يقارب 150 موظفاً وموظفة".

وفي ختام حفل التوقيع، كرم رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، معالي السيد محمد أبو عوض؛ لجهوده في في بناء مؤسسات فلسطين خلال سنوات عمله الطويلة.

حضر التوقيع من طرف "فلسطين للتأمين": السيد وائل خليل مساعد المدير العام لشؤون الإنتاج، والسيد محمد عبيد مساعد المدير العام للشؤون الفنية، والسيد زيد جيطان مدير التأمين الصحي، والسيد عثمان الشعيبي مدير التأمينات العامة، والسيد محمد مصطفى مدير التسويق وتطوير الأعمال، والسيد خليل الحاج علي المدير المالي، والسيد إبراهيم زغرة المراقب العام.

ومن جامعة القدس المفتوحة حضر حفل التوقيع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، ومساعدا رئيس الجامعة: لشؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ولشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، ومساعدا نواب الرئيس: للشؤون الإدارية د. تامر سهيل، وللشؤون المالية أ. معاوية ذياب، ومدير فرع رام الله والبيرة د. حسين حمايل، ورئيس نقابة العاملين في الجامعة د. عبد القادر الدراويش، ومدير دائرة الموارد البشرية د. طارق المبروك، ومدير دائرة اللوازم أ. راضي عثمان، ورئيس مجلس الطلبة القطري زياد الواوي، وق. م. مدير دائر العلاقات العامة والدولية والإعلام أ. عوض مسحل.