حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

البيرة-الحياة الجديدة- توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأربعاء، صافياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً وبارداَ خاصة في المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت دائرة الأرصاد، إن الجو يكون غدا الخميس غائما جزئيا وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة بسبب الرياح الشرقية النشطة والأجواء الجافة.