لأول مرة في فلسطين

الشاعر كريم العراقي بضيافة مؤسسة سيدة الأرض

البيرة – الحياة الجديدة- تستضيف مؤسسة سيدة الأرض الفنان كريم العراقي لهذا العام في حفلها السنوي بحضور وفود عربية وأجنبية من 70 دولة مختلفة وتضم شخصيات أكاديمية وثقافية وفنية وإعلامية، من بينهم الفنان العربي الكبير كريم العراقي في مهرجانها للعام الثاني عشر وبرعاية السيد الرئيس محمود عباس.

ويشارك الفنان كريم العراقي لأول مرة في فلسطين في حفل تكريم شخصية العام للعام الثاني عشر على التوالي في قصر رام الله الثقافي، يوم السبت "العشرين من شهر كانون الأول" وبحضور دولي وعربي واسع، وبرعاية السيد الرئيس محمود عباس وبضيافة مؤسسة سيدة الارض الفلسطينية.

 ورحب الدكتور كمال الحسيني المدير التنفيذي لمؤسسة سيدة الارض بالشخصيات والضيوف معتبرهم سفراء لفلسطين ولقضيتنا ولنقل رسالة ابناء شعبنا، مشيرا لأهمية الزيارة في أبعادها الثقافية والتاريخية والوطنية .

وبين الحسيني ان زيارتهم لفلسطين ستكون لمدة خمسة ايام ستشمل الاستقبال الرسمي والشعبي في اليوم الاول في مدينة اريحا، وفي صباح اليوم الثاني زيارة ضريح الشهيد ياسر عرفات ثم القدس، وفي اليوم الثاث المؤتمر الصحفي صباحا والحفل الفني مساء، واليوم الرابع سيتوجهون لزيارة مقبرة شهداء الجيش العراقي في مدينة نابلس، وفي اليوم الخامس زيارة مدينتي بيت لحم والخليل وفي الختام لقاء السيد الرئيس ومغادرة فلسطين .