الأمير عبد العزيز الفيصل رئيساً للاتحاد العربي لكرة القدم

جدة- وفا- نصّبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيساً للاتحاد، في اجتماعها الـ 25 الذي عقد اليوم الاثنين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتمت تزكية الأمير عبد العزيز الفيصل لفترة رئاسية من 2019 حتى 2022، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، التي استهلت أعمالها بكلمة للرئيس المكلف للاتحاد خلال الفترة الماضية محمد روراوه استعرض من خلالها برامج ومسابقات الاتحاد والتقارير المعدة من الأمانة العامة، بينما أعلن الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد اكتمال نصاب الجمعية العمومية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي عقب مغادرته رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، نهاية شهر حزيران الماضي.

وترأس الفيصل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي في دورته الـ 70، واطلع على التقارير الإدارية والمالية والفنية وعلى سير العمل في الأمانة العامة للاتحاد، وناقش مع المجلس العمل في المرحلتين الحالية والمستقبلية، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس محمد روراوه، والأمين العام للاتحاد رجاء الله السلمي وأعضاء المجلس.

وكلف الفيصل، النائب الأول والأمانة العامة بدراسة مشروع إقرار اللجان لتحديد مهامها وعرضها على الرئيس وأعضاء المجلس في الاجتماع القادم لاعتمادها والرفع بها إلى الجمعية العمومية للمصادقة عليها.