الرجوب يكرّم لاعب التايكوندو عمر إسماعيل

رام الله- وفا- كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، لاعب التايكوندو الفلسطيني عمر إسماعيل، الحاصل على برونزية العالم للأشبال التي استضافتها أوزباكستان وفضية آسيا في البطولة التي احتضنتها الأردن.

وأعرب الرجوب عن فخره بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه اللاعب إسماعيل، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعد فخرا لكل فلسطيني، مشددا بالوقت ذاته على ضرورة البناء على هذا الإنجاز، وتكثيف الجهود في سبيل الوصول إلى لقب العالم مستقبلا.

وأشاد الرجوب بجهود رئيس وأعضاء اتحاد التايكوندو، مؤكدا أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تضافر جهود كافة الطواقم الفنية والإدارية في الاتحاد.

وقال: "إننا اليوم بأمَسِّ الحاجة إلى بناء منظومة وطنية رياضية وقيَميّة تضم لاعبا وطنيا قادرا على المنافسة العالمية، وقادرا على نقل رسالة فلسطين إلى العالم من خلال ما يمتلكه من خبرة ومهارات فنية، ومن خلال أخلاقه التي تعكس البيئة الفلسطينية التي نشأ فيها".

وتمنى الرجوب التوفيق للاعب إسماعيل ولأسرة اتحاد التايكوندو التي تبذل الجهود بشكل متواصل في سبيل النهوض باللعبة محليا.

من جانبه، ثمن رئيس اتحاد التايكوندو بشار عبد الجواد الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية وعلى رأسها اللواء الرجوب، موجها الشكر لكافة الطواقم على جهودهم المتواصلة في دعم اللعبة من خلال تسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية اللازمة للنهوض باللعبة.

بدوره، أعرب ياسر إسماعيل والد اللاعب، عن فخره بهذا الفوز المهم، موجها الشكر للواء الرجوب وطواقم الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو لدعمهم واهتمامهم المتواصل بتطوير اللعبة.