وصول بعثة المنتخب الأردني المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب إلى رام الله

رام الله- وفا- وصلت بعثة المنتخب الأردني لكرة القدم للشباب، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة رام الله، للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب 2019، والتي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 22 إلى 30 آب الجاري، بمشاركة ستة منتخبات، الأردن، العراق، الإمارات، البحرين، قطر إضافة إلى منتخبنا الوطني للشباب.

وعبّر المدير الفني للمنتخب الأردني للشباب بلال اللحام عن سعادته الكبيرة بزيارة فلسطين واللعب على أرضها، مشيراً إلى أن فريقه يسعى إلى المنافسة بقوة في هذه البطولة الإقليمية الهامة.

وأوضح اللحام أن بطولة اتحاد غرب آسيا ستكون خير استعداد قبيل خوض تصفيات بطولة آسيا للشباب، معتبراً أن المنتخبات المشاركة في هذه البطولة قوية وهو ما سينعكس إيجاباً على مستوى البطولة.

من جهته، وجّه المدير الإداري للمنتخب الأردني للشباب شفيق عويس شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، مشيراً إلى أن كافة أعضاء الوفد شعروا بسعادة كبيرة فور وصولهم أرض فلسطين.

واعتبر عويس أن لهذه البطولة أهمية كبيرة، كونها النسخة الأولى التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لهذه الفئة، إضافة إلى أنها تقام على أرض فلسطين العزيزة على قلوب كافة أبناء الشعب العربي.