محاولة أخرى بصيغة جديدة من برشلونة من أجل نيمار

يكثف نادي برشلونة محاولاته من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، في الأيام القليلة القادمة وقبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.
وحسب ما ذكر موقع إي أس بي إن فإن برشلونة مقدم على محاولة أخرى ولكن بصيغة مختلفة ألا وهي استعارة اللاعب لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء الموسم التالي.
باريس سان جيرمان غير معترض على إتمام الصفقة بهذه الصيغة، إلا أنه ينتظر المبالغ المالية الذي سيقوم برشلونة بتحديدها في عملية الإعارة وأحقية الشراء ليتخذ قراره النهائي بالموافقة أو الرفض.
وجاءت محاولة برشلونة تغير صيغة العرض نظرًا لعدم القدرة على الوصول إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان حول اللاعبين الذين يدخلون كجزء من الصفقة.
ويرغب النادي الباريسي في الحصول على عثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو كجزء من الصفقة، وهو ما رفض برشلونة تماما لتمسكه بالثنائي واللذان يمثلان مستقبل النادي.
على الجانب الآخر فإن البلوجرانا يرغب في إدخال إيفان راكيتيتش وأرترو فيدال كجزء من الصفقة، وجاء رفض باريس سان جيرمان واضحا لعدم حاجة بطل فرنسا لهؤلاء اللاعبين.
الجدير بالذكر أن انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 كان الأغلى في تاريخ كرة القدم، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو.

المصدر: جريدة أولية الرياضية