البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمعتمدي بطاقات فيزا الائتمانية

رام الله- الحياة الجديدة- أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خلال فترة الصيف تتيح لمعتمديه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقات فيزا الائتمانية فرص ربح رحلة مدفوعة التكاليف لأي وجهة بالإضافة إلىالعديد من المزايا والعروض عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة.
تشمل الحملة والتي تستمرلغاية 3092019 حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع والشراء لدى مجموعة واسعة من نقاط البيع أو عند التسوق عبر الانترنت، حيث سيحصل حامل البطاقة على فرص ربح رحلة واحدة من رحلتينمدفوعتي التكاليف لأي وجهة يختارها ولأي عدد من الأشخاص بقيمة 5000 دولار بالإضافة إلى نقاط إضافية مجانية تصل لغاية 15000 نقطة ضمن برنامج "مكافآت العربي".هذا إلى جانب إمكانية تقسيط قيمة المشتريات بفائدة 0% لمدة 3 شهور للمبالغ التي تعادل أو تزيد عن 150 دولار من خلال برنامج التسديد المريح للبطاقات الائتمانية. وتشمل الحملة بطاقات شباب، جولد، بلاك، بلاتنيوم، وSignature.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين: "إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم سلسلة من الحملات والعروض المختلفة خلال العام تتضمنالعديد من المكافآت والجوائز المميزة ذات قيمة مضافة لمعتمدينا الكرام وذلك تقديراً لولائهم وثقتهم الدائمة بخدماتنا المصرفية". وأضاف: "تهدف هذه الحملة المميزةإلى تشجيع معتمدينا على اعتماد البطاقات الائتمانية كوسيلة سهلة للدفع والشراء وتقديم قيمة أفضل خلال تسوقهم لدى أي من المحلات المشمولة بالحملة بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم". 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين".