زيدان يفجر قنبلة ويعلن رسميًا رحيل جاريث بيل

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رسميًا أن اللاعب الويلزي جاريث بيل لن يكون لاعبًا للفريق الملكي في الموسم المقبل.
وتحدث زيدان خلال لقاء صحفي عقب خسارة الريال أمام بايرن ميونيخ 3-1 في الكأس الدولية للأبطال ، وقال المدرب الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: لم يتم استدعاء بيل أمام البايرن لأنه قريب جدًا من الخروج ، ولهذا السبب لم يلعب ، وسنرى ما سيحدث في هذه الأيام.
وعندما سئل عن التاريخ الذي يمكن أن يغادر فيه بيل ريال مدريد ، أجاب زيدان: دعونا نرى ، إن كان بإمكانه الذهاب غدًا فهذا أفضل ، نأمل أن يخرج قريبًا ، وهو أمر جيد للجميع.
وأوضح:  ليس لدي مشكلة شخصية مع بيل وسوف يذهب في 24-48 ساعة القادمة ، تحدثت إلى النادي واتخذت قرار رحيله والقرار كان قراري ، أنا المدرب هنا وأنا من يُقرر ، ولكن أيضًا بيل يعرف كيف سيكون وضعه في الفريق، كل شيء كان واضحًا.
وأكد: ريال مدريد في مفاوضات مع نادٍ آخر لبيع بيل.
وعندما سُئل عن مستقبل جيمس رودريجيز ، أجاب زيدان: لن أتحدث عنه الآن ، إنه ليس معنا هنا ، حاليًا أنا قلق لكثرة اللاعبين المتواجدين هنا.
وعن الخسارة أمام بايرن ميونيخ ، قال زيدان: نحن بمرحلة تحضيرات ، هذا لا يعني أن لاعبي الشوط الأول أفضل من الشوط الثاني.
وأتم: لسنا سعداء بالهزيمة ، من الواضح أننا كنا نرغب في الفوز ، ولكن ذلك لم يحدث ، نحن هنا للتحضير للمُباراة الرسمية الأولى بالليجا.

المصدر: أولية