كيفية الحصول على إبتسامة هوليود

الكثير يرغب في الحصول على ابتسامة مشرقة مفعمة بالحيوية والإشراقة، فقد يكون للبسمة المشرقة تأثير السحر على الآخرين ولكن ما قد يعكر صفو هذه الإبتسامة الساحرة وجود أسنان صفراء أو بها بعض التلف والتكسر مما يجعل الفرد يشعر بالخجل والإحراج، وقد نتسأل لماذا الممثلين والمشهورين ينعمون بهذه الإبتسامة الجذابة وهذه الأسنان المصفوفة المرتبة بشكل ملفت للنظر ونجد أن الإجابة هي الحصول على إبتسامة هوليود ونبدأ بطرح السؤال الطبيعي كيف يمكن الحصول على إبتسامة هوليود؟ وكيف يمكن الحفاظ عليها؟ وهذا ما سنتطرق إليه في السطور القادمة، وسوف تجد إجابات وافية بشكل مثالي  عند زيارة هذا الموقع المتخصص في عمليات التجميل.
كيفية الحصول على إبتسامة هوليود
بالطبع الأسنان الصفراء والمتكسرة أو التي يوجد بينها فراغات تحدث تشوه ملحوظ في إبتسامة الشخص مما يجعل الفرد يبحث عن بعض الحلول المؤقتة ولكن سرعان ما يعود الحال إلى ماكان عليه في السابق، ولكن الخضوع لإجراء إبتسامة هوليود هو الحل المثالي والتي تجرى عن طريق بعض الخطوات الرئيسية وهي عبارة عن نزع جزء من مينا الأسنان الخارجية ما يصل لنصف ملم منها، إعداد طبقة رقيقة من البورسلين أو الخزف تناسب الأسنان تكون بلون مناسب للأسنان وللبشرة ككل، يتم لصق هذه القشرة بواسطة مادة مخصصة لذلك بمنتهى الدقة والحذر، ثم يتم تسليط بعض الموجات الضوئية لتثبيت هذه القشور، ينتج عن هذه القشور أسنان بيضاء متساوية في الطول والحجم لا يوجد بينها أي فراغات ملائمة لشكل الفرد الطبيعي.
من الطبيعي ألا يمكن الإستغناء عن هذه القشور بسهولة فقد تم إزالة جزء من مينا الأسنان الطبيعية لذا لا يمكن الإستغناء عنها فبمجرد تلفها أو حدوث تكسر بها لابد من نزعها وإعادة لصق قشرة أخرى بنفس المواصفات، تمنح هذه القشور ابتسامة جذابة وتعطي الفرد الثقة بالنفس وتزيل الشعور بالخجل.
تصلح هذه الطريقة للتخلص من الأسنان المتكسرة أو ما يوجد بها شروخ او إصفرار، الأسنان المتبقعة من تأثير المشروبات المنبهة، الأسنان المتباينة في الطول أو الحجم، كثرة وجود الحشوات الموجودة بين الأسنان وغيرها من أمور يمكن تلافيها والتخلص منها عن طريق تطبيق إبتسامة هوليود ولكن يجب البحث عن طبيب ماهر لديه خبرة في هذا المجال.

 

كيفية الحفاظ على ابتسامة هوليود
علاقتك بهذه العملية تنتهي بمجرد حصولك على إبتسامة جذابة وأسنان بيضاء لا يوجد بها أي تلف وبالتالي فهي عملية لا تحتاج لمزيد من العناية بل كل ما يمكنك فعله هو البعد عن العادات السيئة مثل قضم الأظافر أو مضغ قطع الثلج وفتح الأشياء الصلبة بالأسنان حتى لا تؤثر على القشور المستخدمة في تجميل الأسنان فهي من العمليات المكلفة ماديًا لذا يجب الحفاظ عليها بشتى الطرق، كما إنه لا يمكن الإستغناء عنها بعد تركيبها لأول مرة فالطبيب يقوم بنزع جزء من مينا الأسنان وبالتالي تكون الأسنان أكثر حساسية.
يمكنك إتباع العادات اليومية مثل غسل الأسنان بالفرشاة والمعجون، عدم الإسراف في التدخين وتناول المشروبات المنبهه مثل القهوة والشاي، فالبورسلين أو الخزف من الصعب تصبغه ولكن هو أمر وارد مع مرور الزمن لذا يجب الإنتباه عليه والحفاظ عليه.
إبتسامة هوليود يتم تركيبها مرة كل عشرة سنوات بحد أقصى يتم إزالتها لتركيب قشور بديلة مرة أخرى لتستمر بنفس المدة، لذا يجب الحفاظ عليها حتى تظل هذه المدة بنفس الجمال والبياض، بالطبع اللجوء لطبيب متخصص في هذا المجال هو أمر بديهي ووارد حتى يحصل الفرد على ما يريد من جمال أسنان وإبتسامة لا مثيل لها لذا يجب توخي الحذر والبحث عن الطبيب الماهر.