القدس: سلطات الاحتلال تعتقل مقدسياً وتزيل يافطة ضد ورشة البحرين

القدس المحتلة- الحياة الجديدة- ديالا جويحان- قامت قوات الاحتلال، مساء اليوم، بإزالة يافطة قد علقها نشطاء مقدسيين على احد أسوار البلدة القديمة في القدس المحتلة كتب عليها:" يسقط مؤتمر البحرين".

كما قام  النشطاء برفع ساريه رفع عليها العلم الفلسطيني في منطقة جبل الزيتون المطله على المسجد الاقصى المبارك لتأكيد على عروبة وقدسية مدينة القدس وعلى أنها عاصمة الدولة الفلسطينية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف حزينة بعد قامت بإقتحام  ساحة نادي أبناء القدس داخل حارة السعدية بالبلدة القديمة في القدس المحتلة بعد قيام نشطاء برفع اليافطة وازالتها ومصادرتها من قبل جنود الاحتلال.

كما رفض المقدسيون مؤتمر البحرين التطبيعي بمشاركة الجانب الاسرائيلي والامريكي الذي يأتي ضمن مخطط صفقة القرن للسيطرة على ما تبقى من الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وكانت صفحات التواصل على مدار الايام الماضية وساعات مساء اليوم قد عجت بمنشورات تطالب البحرين عن التراجع والعودة للاصالة العربية الاسلامية والوقوف الى جانب القضيه الفلسطينية.

أما المنشورات الاخرى كانت تقف الى جانب الرئيس محمود عباس على صلابة وقوة موقفه الرافض لمؤتمر البحرين، أما الجانب الاخر من المنشورات كانت توجه رسائل وطنية لتراجع عن هذا المؤتمر التطبيعي، على ان يهتم العربان المشاركين في مؤتمر البحرين بقضية المسجد الاقصى المبارك والقدس وما تحاك بالقضية الوطنية الفلسطينية.