عبير حامد تشارك في الحفل الختامي لبرنامج الملكة في حزيران المقبل

رام الله- الحياة الجديدة- أعلنت إدارة برنامج الملكة– ملكة المسؤولية الاجتماعية إقامة المرحلة الختامية من البرنامج في دبي خلال حزيران المقبل، وتعتبر المرحلة الختامية مرحلة التتويج التي سيتم فيها اختيار الفائزة بلقب الملكة واختيار وصيفتين من بين كوكبة من الفتيات المشاركات من كافة الدول العربية لتمثيل بلدانهن.
ومن المقرر أن يتم نقل وقائع حفل التتويج في بث تلفزيوني عربي مشترك على مجموعة من القنوات بالإضافة إلى تغطية إعلامية إذاعية وصحفية غير مسبوقة وبحضور نجوم الصف الأول من الفنانين وشخصيات عربية داعمة للعمل الاجتماعي والإنساني بالاضافة إلى الإشراف المباشر على الحفل من قبل د. مصطفى سلامة رئيس الشبكة العربية للبث المشترك و د. رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية.
وسيكون لملكة المسؤولية الاجتماعية في الضفة عبير حامد تكريم في هذا الحفل عن مبادرتها الاجتماعية الوطنية التاريخية الإنسانية والتربوية "التعلم من خلال الفن" وهي حصيلة جهد سلسلة مشاريع وأنشطة على مدار ثماني سنوات متتالية في مدرستها، حيث استطاعت حامد أن تفوز على كل منافساتها من الضفة.
واتبعت حامد منهجية "التعلم من خلال الفن "اتبعتها منذ عام ٢٠١٢وتأهلت في سبع مسابقات أربع منها محلية وثلاث دولية، واستطاعت أن تحقق ٢٠٠٠ تغطية إعلامية محلية وعالمية لهذه المنهجية منها ٥٠٠ تغطية حققتها خلال عام واحد فقط، حصلت على ٢٢٠فيديو وكتاب دعم محلياً وعالمياً.
حامد خريجة جامعة بيرزيت بكالوريوس وماجستير تاريخ إضافة إلى ١٤ شهادة أخرى في حقول مختلفة لكن شغفها بالفن كان منذ كانت طفلة حيث امتلكت مواهب فنية كثيرة.