هيئة التدريب العسكري تخرج دورة القيادات المتوسطة الـ21

أريحا- وفا- خرجت هيئة التدريب العسكري في أريحا، اليوم الأربعاء، دورة القيادات المتوسطة الـ21 التي ضمت 44 ضابطا من مختلف الأجهزة الأمنية.

ونقل رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء يوسف الحلو تحيات رئيس الوزراء، وزير الداخلية محمد اشتية، وتمنياته للخريجين بدوام التقدم والنجاح، مؤكدا أن هيئة التدريب تسير على خطى واضحة وهدفها رفع كفاءة جميع منتسبي المؤسسة الأمنية الفلسطينية.

ودعا الخريجين إلى أن يكونوا عونا وسندا لأجهزتهم الأمنية في خدمة الوطن والمواطن، بناء على تعليمات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، معربا عن شكره إلى كل من ساهم وساعد في إنجاح هذه الدورة.

بدوره، أعرب قائد دورة القيادات المتوسطة العميد بسام الجربي عن شكره إلى ضباط وصف الضباط والعاملين في معهد التدريب المركزي، على ما بذلوه من جهد وتفاني في أداء واجبهم الوطني، مهنئا الخريجين على نجاحهم واجتيازهم للدورة.

وأبدى المتحدث باسم فريق التدريب الدولي تقديره للجهود المبذولة من قبل هيئة التدريب العسكري في تعزيز التعاون والعمل المشترك لإعداد ضابط أمن كفؤ، يقوم بالمهام والواجبات وفق القانون وبتعليمات مستدامة من القيادة الفلسطينية.