"فتح" تحقق فوزاً ساحقاً في انتخابات جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل

الخليل- وفا- فازت كتلة شهداء الأقصى، الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الأربعاء، بانتخابات مجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، بحصولها على 28 مقعدا من أصل 31.

وأعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات المؤتمر الطلابي العام في الجامعة مصطفى أبو الصفا، نتائج الانتخابات، التي أشارت إلى حصول حركة الشبيبة الطلابية على (28) مقعدا، وكتلة القطب الطلابي وتجمع المبادرة "اليسار الطلابي" على 3 مقاعد.

وبين أن صناديق الاقتراع فتحت في تمام الساعة 8:30 صباحا وأغلقت في تمام الساعة 3:30 عصرا بحضور ممثلين عن الكتل الطلابية، وبلغت عدد الأوراق الصحيحة 2192 ورقة، وعدد الأوراق اللاغية 110 ورقات، وعدد الأوراق الفارغة 90 ورقة.

وأشاد ابو الصفا، بتعاون الطلبة والتزامهم، قائلا "الانتخابات جرت في جو ديمقراطي ساده الهدوء والنظام، وعكست مدى المسؤولية التي يتمتع بها الطلبة ومدى حرصهم على جامعتهم"، منوها إلى أن الجهود المبذولة من قبل الجامعة لا تَكتمل من دون جهود الطلبة، ليساهم الطرفان في التأثير الفاعل والايجابي في المجتمع.

وثمن رئيس الجامعة عماد الخطيب، التزام الطلبة وتحليهم بروح الديمقراطية التي سادت الجامعة في هذا العرس الديمقراطي، مشيدا بما أبدوه من وعي ورقي وانتماء خلال أيام الانتخابات.

من جهته، أشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد التميمي، بجهود اللجنة المركزية العليا للانتخابات وجميع الطواقم الفنية، مثمنا جهود إعلام الجامعة في التغطية المباشرة لأحداث الانتخابات، وإيصال الصورة الحية لسير العملية الانتخابية لبيئة الجامعة والمجتمع.