نادي قلقيلية الأهلي يختتم بطولة الشطرنج الأولى

قلقيلية - الحياة الجديدة - اختتم نادي قلقيلية الأهلي اليوم الجمعة، بطولة الشطرنج الأولى والتي نظمها في مقره بإشراف اتحاد اللعبة، ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون بين النادي ومؤسسة "ايريكس" وبتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

وهدفت البطولة الى توسيع نشاطات مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي قلقيلية الأهلي والعمل على تنشيط هذه اللعبة الفكرية في المحافظة.

واستهدفت البطولة الفئة الشبابية من (14–29) سنة، وشارك فيها عشرة لاعبين، وتمكن اللاعب احمد شريم من حصد المركز الأول، فيما حصل اللاعب يوسف نزال على المركز الثاني، وحل اللاعب انس صبري ثالثا واللاعب رامي عياش رابعا.

وثمن مسؤول التشريفات في نادي قلقيلية الأهلي قصي عناية، في نهاية البطولة جهود مؤسسة "ايريكس" على تفعيل مختلف النشاطات من خلال النشطة المتنوعة التي تشرف عليها مع إدارة النادي الأهلي، كما شكر اتحاد اللعبة ممثلا برئيس لجنة الحكام المشرف العام على البطولة عبد الرحمن مجد، وكذلك كافة اللاعبين واللاعبات المشاركين.

وقام بتحكيم كافة المباريات رئيس لجنة الحكام المركزية في اتحاد الشطرنج عبد الرحمن مجد. وجرى في ختام البطولة توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.