الاحتلال يرفض إصدار تصاريح لـ 7 لاعبين من الشجاعية

رام الله - الحياة الجديدة - اعلن رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اسماعيل مطر، اليوم الجمعة، ان الاحتلال رفض إعطاء تصاريح لثلاثة لاعبين من فريق اتحاد الشجاعية لدخول الضفة الغربية لخوض مباراة الاياب مع فريق أهلي الخليل، ضمن كأس فلسطين، والذي سيعلن عنه لأول مرة منذ 15 عاماً.

وقال مطر لوكالة الانباء الفرنسية "ان نادي الشجاعية ابلغنا اليوم انه لن يلعب مباراة الاياب مع اهلي الخليل في مدينة الخليل بسبب منع الجانب الاسرائيلي ثلاثة لاعبين من اصل 25 لاعبا حصل 22 منهم على تصاريح".

واوضح ان اللاعبين هم عمر العرعير وهاشم عبد ربه وميسرة البواب، مشيرا الى انه تم تقديم طلبات الحصول على تصاريح من الجانب الاسرائيلي عبر الجهات الرسمية لـ37 فردا من نادي الشجاعية منهم 25 لاعبا والباقي اداريون.

واكد عضو الاتحاد الفلسطيني انه تم ابلاغ الفيفا بالمنع الاسرائيلي لثلاثة لاعبين وهناك محاولات للضغط على اسرائيل من اجل السماح لهؤلاء بالسفر لخوض المباراة الاحد المقبل.

من جانبه، قال نادي اتحاد الشجاعية عبر صفحته فيسبوك إن 7 من لاعبيه رفض الاحتلال استصدار تصاريح لهم لدخول الضفة الغربية، وأضاف "إن الفريق لن يتوجه الي الضفة الغربية يوم غد لخوض لقاء الإياب مع أهلي الخليل في حال رفض الاحتلال إصدار تصريح لأي شخص من البعثة الشجاعية"

يشار إلى أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت، امس، بتعادل الفريقين (صفر - صفر) على ملعب اليرموك بغزة.