الاحتلال يعتقل (33) مواطناً من الضّفة

رام الله -الحياة الجديدة - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، (33) مواطناً من محافظات الضّفة الغربية.

وبيّن نادي الأسير في بيان صحفي، أن الاحتلال اعتقل (12) مواطنا من محافظة رام الله والبيرة، بينهم السيّدة سهير البرغوثي، والدة الشهيد صالح البرغوثي، والأسرى: عاصم وعاصف ومحمد، وزوجة الأسير عمر البرغوثي، إضافة إلى اعتقال شقيقيها زاهي وساهر إسماعيل البرغوثي.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال من المحافظة كل من: يوسف حسام عدنان حنيني، فراس السايس، معتصم سقف الحيط، سامر عبد السلام، أحمد عبد الحافظ، إسماعيل سهيل حرب، حذيفة لطفي البرغوثي، حمزة عواد، والفتى إيهاب أيمن خويرة (17 عاماً)، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: محمد ناصر إبراهيم ديرية، إبراهيم خالد ديرية والفتى فؤاد محمد الأعرج (16 عاماً). وثلاثة آخرين من محافظة جنين، وهم: محمد بسام بعجاوي ومحمد جوابرة وزيد أحمد بعجاوي، علاوة على اعتقال أربعة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: عدنان عبد الرحيم جلاد، أحمد محمد حمدان اللبدي، خير الله محمود الشافعي وعزت مكاوي شديد.

وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من القدس، وهم: حسين أبو حسين مشاهرة، أحمد محمد مشاهرة، داود عبدة، محمد داود وعامر عبدة.

فيما اعتقل المواطنين معتز أبو جحيشة ومجاهد محمد أبو جحيشة، من الخليل، وكل من: زياد عبد محمد صوافطة ونجليه محمود وذياب من محافظة طوباس، علاوة على اعتقال المواطن أمين فراج من محافظة نابلس.