الحارس المميز طارق ناطور ينضم رسميا لسلوان المقدسي

القدس - الدائرة الاعلامية - تعاقد نادي سلوان المقدسي مع الحارس المميز طارق ناطور ابن مدينة شفاعمرو من الداخل الفلسطيني لمدة موسم واحد ليساهم في قيادة عميد الأندية المقدسية في الاستحقاقات القادمة ، وأهمها دوري جوال للمحترفين للموسم الرياضي 2015/2016م . وسبق للحارس ناطور أن لعب بالداخل الفلسطيني مع نادي مكابي نتانيا في الدرجة العليا ، واستمر معه مدة 3 سنوات مع فريقي الشباب والمصنفين ، ولعب ايضا مع هبوهيل عكا بالدرجة العليا لموسم واحد ، ومع الفريق العربي اخاء الناصرة في الدرجة الممتازة لمدة موسمين ، وأندية أخرى ، وكانت له تجربة ناجحة مع المنتخب الأولمبي بالداخل الفلسطيني  تحت 21 عاما .

وجرى الاتفاق بعد مفاوضات تكللت بالنجاح حيث وقع على الكشوفات الرسمية للعميد المقدسي بحضور داوود بدران المدير الاداري لفريق الكرة ومسؤول العلاقات العامة والدولية ، وناصر العباسي ممثلا عن رئيس النادي ومسؤول الاعلام في دوري المحترفين ، وتم تسجيل اللاعب رسميا في دائرة التسجيل في اتحاد الكرة المركزي.

وفي أول تصريح له قال ناطور شرف كبير لي أن ارتدي فانيلة النادي العريق سلوان ، وأتمنى أن تكون تجربتي الأولى بالكرة الفلسطينية ناجحة مع العميد المقدسي ، وأضاف أن الطموح الذي يراودني هو ارتداء فانيلة المنتخب الفلسطيني خلال الفترة القادمة معتبرا ذلك شرف لكل لاعب فلسطيني ، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده مع سلوان لتحقيق نتائج جيدة خاصة في بطولة الدوري حيث ما زال الفريق في مرحلة الاعداد ، وشكر ادارة النادي برئاسة جمال عديله على ثقتهم الكبيرة والمعاملة المميزة كلاعب جديد ينضم لكتيبة العميد .

يذكر أن اللاعب ناطور من مواليد 1990م ، ومن المتوقع أن يشارك في لقاء اليوم الجمعة أمام شباب السموع في افتتاح لقاءات بطولة كأس الشهيد أبو عمار .