"اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب" تدعو لاضراب شامل الخميس المقبل

رام الله - الحياة الجديدة - دعت اللجنة الوطنية لاسناد اضراب الاسرى، اليوم الثلاثاء، الى اعلان يوم الخميس المقبل، يوما للاضراب الشامل بما يشمل كافة مناحي الحياة التجارية والتعليمية والخدماتية الحكومية والأهلية والقطاع الخاص، ويستثني من ذلك طلبة التوجيهي.

كما دعت اللجنة الى توسيع حملات مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

وجاء في نص البيان:

"يا جماهير شعبنا المناضل، يا فرسان التحدي، يا جبل الثورة والانتفاضة نحييكم بتحية الفخر والاعتزاز بدوركم البطولي وأنتم تلتحمون مع إضراب الحرية والكرامة في أسبوعه الثاني على التوالي وتتحدون عنصرية الاحتلال وفاشيته التي تدعو علناً لإعدام الأسرى الذين يسطرون بأمعائهم الخاوية ملحمة بطولية دفاعاً عن كرامتهم الإنسانية والوطنية وعن حرية شعبنا واستقلاله.

إننا في اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب، ونحن ننحني أمام أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وعائلاتهم ندعو جماهير شعبنا العظيم في كل محافظات الوطن لإعلان الخميس الموافق 27/4/2017 يوم للإضراب الشامل بما يشمل كافة مناحي الحياة التجارية والتعليمية والخدماتية الحكومية والأهلية والقطاع الخاص، ويستثني من ذلك طلبة التوجيهي. ونهيب بجماهير شعبنا للتواجد في خيم لاعتصام لإعلاء صوت الأسرى في معركتهم الباسلة والمنتصرة.

وتدعو جماهير شعبنا لتوسيع حملات المقاطعة الشاملة للمنتجات الإسرائيلية ودعوة الوكلاء لوقف كل أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال باعتبار المقاطعة أحد أشكال المقاومة الشعبية المساندة للأسرى في إضرابهم. "