الرجوب يبحث مع رئيس الأولمبية اليابانية آليات تعزيز التعاون الثنائي

طوكيو- الحياة الجديدة- بحث رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، مع رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية، تسونيكازو تاكيدا، آليات تعزيز التعاون الثنائي بين فلسطين واليابان.

وأعرب الرجوب خلال لقائه تاكيدا في مقر الأخير بالعاصمة طوكيو، بحضور سفير دولة فلسطين لدى اليابان وليد صيام، عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين في كافة المجالات، إلى جانب الإشادة بوقوف المؤسسات الرياضية اليابانية بشكل دائم إلى جانب الرياضة الفلسطينية في كافة المحافل الرياضية الدولية.

وأكد أهمية الاستفادة من الخبرة الكبيرة عند اللجنة الأولمبية اليابانية على صعيد تأهيل وتدريب الرياضيين وتجهيزهم في كافة الألعاب، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعزيز التبادل الرياضي في المجال الأولمبي بين البلدين.

وأضاف أن نظيره الياباني أكد استعداده للبدء بإرسال خبراء رياضيين يابانيين للمساهمة في تطوير العديد من الألعاب الأولمبية في فلسطين، والمساهمة الفاعلة في تأهيل اللاعبين المميزين في عدد من الرياضات.

وكشف أن اليابان ستستضيف خلال الفترة المقبلة عددا من اللاعبين المميزين في عدة ألعاب أولمبية من أجل تجهيزهم للمشاركة في أولمبياد 2020 الذي سيقام في اليابان.