هدم بناية سكنية في سلوان

القدس المحتلة- الحياة الجديدة- ديالا جويحان-هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاربعاء، بناية سكنية مكونة من طابقين تعود للمواطن عيسي محمد جعافرة في حي وادي قدوم ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بحجة البناء من دون ترخيص.

وقال المواطن جعافرة ( 47 عاما) لـ"الحياة الجديدة": "عند الساعة الثلاثة وخمس دقائق من فجر اليوم حاصرت قوات الاحتلال الخاصة برفقة المخابرات وموظفي بلدية الاحتلال البناية المكونة من طابقين مقسمة لأربع شقق سكنية".وأضاف: "البناية أقطنها أنا وشقيقاي موسي وبسام ووالدتنا المسنة وابنائي".

وأوضح أن البناية تم بناؤها قبل نحو 16 عاما، وبعد 8 سنوات من السكن بدأت رحلة المعاناة في اروقة محاكم الاحتلال وفرض الغرامات المالية لمحاولة اصدار التراخيص لكن دون جدوى، الا ان تم ابلاغنا امس عن تنفيذ امر قرار المحكمة بهدم البناية، مشيراً الى أن العائلة حاولت إخراج بعض الأثاث مساء امس.

وأكد، ان سياسة الهدم في مدينة القدس آخذة في التزايد من قبل سلطات الاحتلال بهدف تشريد المقدسيين من ارضهم لاستكمال المخططات الاحتلالية، مشددا على أن كل ما تقوم به سلطات الاحتلال لن يغير من صمود وتحدي المواطن المقدسي وحفاظه على ارضه.