عساف يلتقي وكيل قطاع التخطيط الإعلامي في وزارة الإعلام الكويتية

الكويت - وفا - التقى المشرف العام على الإعلام الرسمي، أحمد عساف مع وكيل قطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية في وزارة الإعلام الكويتية، رئيس اتحاد الإذاعات العربية محمد العواش في مقر الوزارة في الكويت.

وعبر عساف عن سعادته لوجود وفد فلسطين في الكويت، ناقلا رسالة محبة بين الشعبين الشقيقين، ورسالة محبة من رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى أخيه أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال عساف، إن الكويت وقفت ولا زالت إلى جانب الشعب والقيادة الفلسطينية، وان الإعلام الكويتي لعب دورا مهما في دعم القضية الفلسطينية سواء على الصعيد المادي أو المعنوي أو السياسي.

وأضاف جاهزون لتعزيز العلاقة وتمتين جسور المحبة والصداقة، مشددا على أهمية زيارة فلسطين من قبل الأشقاء العرب.

من جانبه قال العواش الذي نقل تحيات وزير الإعلام الكويتي لرئيس وأعضاء الوفد، "إن القضية الفلسطينية هي قضيتنا الأولى"، مسخرا كل الإمكانيات الإعلامية من تبادل إخباري وبرامجي وتلفزيوني في نقل رسالة الشعب الفلسطيني.

وحضر اللقاء وكيل مساعد لشؤون التلفزيون الكويتي مجيد الجزاف، ومدير عام الإذاعة الكويتية سعد الفندي، وعن الجانب الفلسطيني محمود سلامة، وخالد سكر،وأحمد الصباح، وهيثم الرفاعي، وأحمد براهمة.

وأكد الفندي أن الكويت ستشارك في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني ببث مشترك بين إذاعة الكويت وصوت فلسطين.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على عدد من القضايا التي سيصار إلى تنفيذها في المستقبل.

وأكد الحضور على حجم العلاقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين مؤكدين دعمهم للإعلام الفلسطيني ولتبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين.

وبعد الاجتماع اصطحب المسؤولون في دولة الكويت الوفد الفلسطيني بجولة في تلفزيون وإذاعة الكويت.