الرئيس يهنئ نظيريه النيجيري ورئيس جمهورية الصين الشعبية

رام الله - وفا- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري، لمناسبة احتفال بلاده بعيد الاستقلال.

وأعرب الرئيس في البرقية، عن أطيب التهاني القلبية بهذه المناسبة، متمنيا للرئيس بخاري ولشعبه الشقيق، المزيد من الاستقرار والازدهار.

وأكد سيادته اعتزازنا بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتقديرنا لمواقف نيجيريا التضامنية الداعمة لحق شعبنا في إنهاء الاحتلال لأرضنا ومقدساتنا، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، الضمانة الأكيدة لتحقيق السلام العادل والشامل الذي تصبو إليه شعوب منطقتنا كافة.
كما هنأ الرئيس، نظيره رئيس جمهورية الصين الشعبية، الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، رئيس اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للحزب، تشي جين بينغ، بيوم إعلان الجمهورية.

وعبر الرئيس في البرقية، عن أطيب التهاني مقرونة بأصدق التمنيات القلبية بتحقيق ما يصبو إليه الرئيس جين بينغ، من أهداف وتطلعات سامية لشعبه وبلده.

وأعرب سيادته عن تقديرنا العالي لتضامن الصين الشعبية مع شعبنا الفلسطيني طوال سنوات نضاله، ودعم اقتصاده ومؤسساته، ووقوفها معه في كل المحافل الدولية من أجل إنهاء الاحتلال لأرضنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مدينة السلام والتسامح والتعايش بين اتباع الديانات كافة.