مدير وكالة الغوث يتفقد سير العمل بمشروعي كلية الآداب والاحتفالات بجامعة الازهر

غزة: الحياة الجديدة:

استقبل الأستاذ الدكتور سامي مصلح نائب رئيس جامعة الأزهر- غزة للشؤون الأكاديمية وفداً رسمياً من وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين  برئاسة السيد بوشاك مدير عام وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين-غزة ، والمهندس رفيق عابد مدير برنامج البنية التحتية بالوكالة، والمهندس علاء أبو حسنين نائب مدير برنامج البنية التحتية والمهندس بسام مقداد مدير المشروع من قبل برنامج البنية التحتية، وطاقم الإشراف المشرف على تنفيذ مشروعي كلية الآداب ومبنى الاحتفالات الممولين من الصندوق السعودي للتنمية، كما حضر من الجامعة المهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع في الجامعة.

ورحب الدكتور مصلح  بضيف الجامعة السيد بوشاك، مجدداً شكر الجامعة وعرفانها بدور وكالة الغوث وبرنامج البنية التحتية، في الإشراف على تنفيذ المشروعين الممولين بمكرمة من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، كما وقدم شكراً خاصاً للصندوق السعودي للتنمية على متابعة التنفيذ.

وقدم المهندس أبو حسنين عرضاً محسوبا عن المبنيين مستعرضا المرحلة التي وصل إليها المشروعين وأهم المشاكل والعقبات التي تواجه التنفيذ.

من جهته حيا السيد بوشاك جهود العاملين على تنفيذ المشروع، مشيدا بالتنسيق بين الجامعة ووكالة الغوث، مؤكدا بذل قصارى جهده لتذليل كافة الصعاب واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة لتنفيذ المشروع في الوقت المحدد وحسب المواصفات المطلوبة .

وفي ختام الزيارة والتي تعد الثانية للسيد بوشاك، قام الضيوف بتفقد سير العمل في المشروعين تخلل ذلك شرح من المهندس بسام مقداد مدير المشروع لأهم المكونات والخدمات التي يحتويها المبنيين، وكذلك شرح من المهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع بالجامعة عن الخطوات والمراحل التي خطتها الجامعة في مسيرتها التطويرية لتنفيذ مشروع إنشاء مجمع المباني بالحرم الجديد للجامعة.