"العربية الامريكية" تنهي استعداداتها لتخريج الفوج الثالث عشر

جنين –الحياة الجديدة- أنهت الجامعة العربية الأمريكية استعداداتها لتخريج 1200 طالب وطالبة في الفوج الثالث عشر، والمقرر في الرابع عشر والخامس عشر من الشهر الجاري، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس "أبو مازن".

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية مقرر لجنة التخريج المركزية الأستاذ فالح ابو عرة: "ان لجنة التخريج ودوائر الجامعة المعنية قد انهت التحضير للاحتفال بتخريج طلبة الفوج الثالث عشر في حفل وعرس فلسطيني يليق بسمعة الجامعة المتميزة، وبأسرتها وخريجيها وذويهم وضيوفها".

وأضاف، ان الجامعة ستخرج في فوجها الثالث عشر 1200 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، ومن شتى ربوع فلسطين التاريخية، في حفل مهيب للتعبير عن فرحتها بأبنائها وبناتها، وللتباهي بتميزهم بحضور الأم التي سهرت الليالي، والأب الذي اعطى دون كلل او ملل.

وأوضح الأستاذ أبو عرة ان الحفل يعكس مدى عراقة الجامعة، وتطورها الكبير، وتميزها على المستوى الوطني، وسعيها للعالمية بشراكات دولية رائدة، وان اليوم الأول سيكون لتخريج طلبة كليات الدراسات العليا، الحقوق، الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، العلوم، وطب الأسنان، واليوم الثاني لتخريج طلبة كليات العلوم الطبيــة المساندة، والعلــوم الإدارية والماليــة، والآداب.

وبارك للخريجين وهنأ ذويهم بهذه المناسبة، وقال: "كنتم عنواناً لتميز الجامعة، سنحتفي بكم في يوم الفرحة، يوم حمل أغلى الشهادات، وكلنا ثقة بان تكونوا على قدر المسؤولية في خدمة وطنكم بالعلوم الحديثة والمهارات المختلفة التي اكتسبتموها اثناء الدراسة، ارفعوا اسم فلسطين عاليا، وكونوا خير سفراء لجامعتكم".