تربية طولكرم تعقد اختبار الحاسوب لوظيفة مدير مدرسة

طولكرم – الحياة الجديدة – مراد ياسين- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم يوم أمس  اختبار الحاسوب للمعلمين والمعلمات المتقدمين والمتقدمات  لوظيفة مدير مدرسة وذلك في مركز التدريب التابع للمديرية .

و قالت مديرة التربية والتعليم في المحافظة أ. سلام الطاهر  ان هذا الاختبار يأتي ضمن مراحل الاختيار للمتقدمين لوظيفة مدير مدرسة للعام الدراسي 2016-2017 ويهدف هذا الاختبار لمعرفة مهارات توظيف التكنولوجيا في التعليم ومهارات استخدام برامج الحاسوب الأساسية اللازمة للعمل الإداري إضافة الى استخدام شبكة الانترنت .

 وأضافت الطاهر ان عدد المتقدمين للاختبار   هو 27 متقدمة من المعلمات   و12 من المعلمين ممن انطبقت عليهم الشروط ، وتم تنفيذ الاختبار  بإشراف مشرف الحاسوب في المديرية أسامة طربيه لقياس مدى معرفة المتقدمين بمهارات الحاسوب حيث تشكل علامة الاختبار 12 العلامة .

ومن الجدير بالذكر  انه تم الإشراف على تنفيذ الاختبار من قبل لجنة تربوية مكونة من رؤساء أقسام المتابعة الميدانية سيف الدين عمر  والإشراف  إبراهيم بكر  والشؤون الإدارية محمد الزيتاوي  والرقابة معز الدين عمر  .

و اشار رئيس قسم المتابعة الميدانية سيف الدين عمر  في كلمة توضيحية للمتقدمين قبل بدء الاختبار الى المراحل التي سيمر بها المتقدم لهذه الوظيفة ، وان احتساب علامات المراحل ليس تراكمياً وانما كل مرحلة تؤهل للمرحلة التي تليها .